مشاريع سعودية تركية جديدة في اسطنبول

تم اطلاق 3 مشاريع سكنية في مدينة اسطنبول من قبل مجموعة سعودية بالتعاون مع شركة تركية متخصصة بتكنولوجيا البناء و ذلك في ظل الإقبال الكبير إلى سوق العقارات في تركيا  من قبل المستثمرين من الدول العربية وبقية دول العالم.

فقد كانت مشاريع مايرا السكنية في اسطنبول ( مايرا تيم اكسبرس, مايرا سانجاك كورو , و مايرا ميرديفان كوي) هي وليدة التعاون بين مجموعىة الوليد السعودية للاستثمار و وشركة مايرا التركية لتكنولوجيا البناء.

من خلال مؤتمر صحفي أقيم في اسطنبول موخراً تم الإعلان عن وضع حجر الأساس للمشاريع الثلاثة و ذلك بحسب جريدة الرياض. حضر المؤتمر زياد بن عبدالعزيز الرشود نائب رئيس مجلس إدارة شركة مَايرا العقارية التركية و عطا الله يلماز المدير العام و ذلك بحضور إعلامي كبير من تركيا والمملكة.

خلال المؤتمر الصحفي أكد الرشود على أن تركيا من أفضل الدول الجاذبة للاستثمار العقاري وذلك ، نظرًا لما تتمتع به من مقومات سياحية واقتصاد قوي بالإضافة إلى التسهيلات التي تقدمها الحكومة التركية لدعم المستثمرين وتشجيعهم للاستثمار في تركيا.

ويرى الرشود بأن هذه المشاريع الثلاثة ستشكل إضافة حقيقية للمشاريع العقارية في تركيا وذلك لان شركة مايرا تسعى لنشر السعادة بين الناس من خلال تقديم مشاريع البناء العصري الحديث الآمن.

يقع مشروع مايرا سانجَاك كُورو في منطقة سانجاك تيبه في القسم الأوروبي من اسطنبول, و يتكون من 3 مبان تتراوح ارتفاعاتها بين 15 – 17 – 18 طابق و تحتوي على 168 شقة . أما مساخات الشقق تتراوح بين 112 – 134 متر مربع.

أما مشروع مايرا تيم اكسبريس  يقع في منطقة باسن كوي في الطرف الأوروبي لاسطنبول و قد تم بناؤه ضمن حديقة كبيرة. يتالف المشروع من مبنيين 15-17 طابق و يحتوي على 116 شقة تتراوح مساحاتها بين 112-134 مترمربع.