لماذا عليك شراء شقة جديدة في اسطنبول؟

 

اسطنبول، تركيا هي مدينة عالمية لديها مزيج رائع من التراث القديم والجديد وذلك يظهر في مختلف الشقق الجديدة في اسطنبول التي ترمز إلى هذا التنوع. هناك العديد من التطورات الجديدة في الجانب الأوروبي من اسطنبول التي أنشأتها مختلف العلامات التجارية العقارية المعروفة.

الأفضل في الاسلوب والرفاهية

تم تزويد بعض الشقق الجديدة في اسطنبول بالطراز والرفاهية والتصاميم الرائعة. معظم هذه الشقق مزخرفة بميزات فندق 5 نجوم  والتي هي أبعد من الخيال. يمكنك الاختيار من بين الشقق ذات الأسعار الاقتصادية للغاية إلى الشقق باهظة الثمن  حسب رغبتك. شقق اسطنبول هي بالتأكيد خيارا جيدا للمشترين الذين يبحثون عن شيء مع شعور بالتقاليد. هناك مجموعة متنوعة من الشقق على الطراز العثماني التي تم تجديدها أيضا في الطريقة الأوروبية وتبدأ في حوالي 150،000 يورو.

تكاليف صيانة منخفضة

الشقق الجديدة في اسطنبول مثالية للمشترين الذين يبحثونن عن تكاليف صيانة منخفضة. يمكنك البحث عن أي نوع من الشقق في اسطنبول التي تناسب كل نوع من الميزانية. يمكنك الاختيار من بين الشقق استوديو ب 60،000 $ إلى الشقق الفاخرة ب 15 مليون $. شراء شقة في اسطنبول يعادل الفوز في اليانصيب. وتكاليف الصيانة منخفضة حقا، وقد بنيت أحدث الشقق بأفضل التصميمات الداخلية وبمواصفات رائعة ويتم ختمها أيضا بالأسماء التجارية الداخلية

تحتاج لتجديد أقل

أفضل سبب لشراء شقق جديدة في اسطنبول هو لأنها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية ويمكن أن تستمر لفترة طويلة من الزمن. تم تصميم هذه الشقق أيضا بأفضل الطرق بحيث أنها لا تتطلب أي تجديد إضافي

استهلاك أقل للطاقة بفضل العزل العالي

أفضل النقاط في الشقق الجديدة في اسطنبول هي أنها تساعدك على توفير الكثير من الطاقة. حيث أن الجدران مصنوعة مع عزل عالي يساعد على الاحتفاظ بالحرارة في الداخل خلال فصل الشتاء، وأيضا الحفاظ على منزلك دافئ خلال موسم الصيف. ويستمر استهلاك الطاقة للمباني الجديدة في اسطنبول لمساعدة أصحابها على حفظ فواتيرها الكهربائية بسبب تصاميمها الموفرة للطاقة.

تم تصميم النوافذ بشكل جيد بحيث تحتفظ بالحرارة وتساعد أيضا بالحفاظ على منزلك دافئاً خلال فصل الشتاء. وتستخدم المصابيح الفلورية المدمجة لتحسين استهلاك الطاقة. بعض المنازل في تركيا لديها أيضا الألواح الشمسية التي يتم تركيبها على السطح بحيث يمكن خفض فواتير الكهرباء .